احتفال مجموعة تامر المئوية

كلّفتنا مجموعة تمر، إحدى أكبر المجموعات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، بالتخطيط والتصميم والتنفيذ الكامل لاحتفالية مرور مئة عام على تأسيسها، والتي أُقيمت في أربع مدن سعودية: جدة، الرياض، أبها، والخبر.
جاءت الفعالية تجسيدًا لإرث المجموعة وتكريمًا لمؤسسها محمد سعيد تمر، الذي وضع اللبنة الأولى بإنشاء أول صيدلية في شبه الجزيرة العربية عام 1922. ومن خلال سرد بصري لرحلة المجموعة الممتدة من 1922 إلى 2022، صممنا تجربة تروي قصة نجاحها وتُمهّد لمستقبلها الطموح.
وفي عصرٍ رقمي، ابتكرنا للضيوف تجربة تفاعلية ملموسة عبر إعادة إنشاء أول صيدلية تأسست عام 1922، مستلهمين تفاصيلها من الصور والمقتنيات القديمة. كما أضفنا نفقًا رقميًا تفاعليًا يروي محطات مسيرة المئة عام، ويمنح الحضور لمحة عن المستقبل، في انعكاس لرؤية المجموعة التقدمية والطموحة.
بدأت الفعالية من جدة، وانتقلت بعدها إلى الرياض، ثم أبها والخبر، حيث أعيد تقديم التجربة ذاتها مع تكييفها لتناسب كل مدينة.
فعاليات
0
مدن
0
أيام
0
مشارك
0
رسالة واحدة

رسالة واحدة معًا نتألق

tamer-group-centennial-celebration-02
tamer-group-centennial-celebration